السبت 18 مايو 2024

محمد النني يستعد للموسم الجديد على طريقته الخاصة (فيديو)

محمد النني

ملاعب الهلال27-6-2021 | 16:45

حسن محمود

نشر لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر محمد النني، فيديو جديد أثناء أدائه لتدريبات خاصة فى حديقة منزله وفى الجيم الخاص به، استعداداً للموسم المقبل.

وعلق النني على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لا يوجد خط نهاية.

يذكر أن محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، فاز بجائزة هدف الموسم في الفريق اللندني، وذلك بعدما حصد أغلب أصوات الجماهير التي صوتت للهدف الأفضل في موسم الفريق اللندني.

وحقق هدف محمد النني في مرمى دوندالك الأيرلندي، والذي سجله في دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، لقب أفضل هدف بعدما حصد 31% من أصوات الجماهير.

وجاء في المركز الثاني هدف الاسكتلندي كيران تيريني، حيث حصد 21% من أصوات الجماهير، في حين حصد المهاجم الفرنسي للفريق نيكولاس بيبي نسبة 13% من الأصوات ليأتي في المركز الثاني، بينما توزعت باقي الأصوات على باقي المتنافسين.

وسجل محمد النني هذا الموسم 3 أهداف؛ الأول أمام دوندالك، ثم أولمبياكوس اليوناني في ذهاب ثمن النهائي بالدوري الأوروبي، بالإضافة لهدف في مرمى نيوكاسل بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وفى سياق آخر، منح منذ أيام قليلة نادي وادي دجلة، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري محمد النني، العضوية الشرفية للنادي له ولأسرته.

وأعرب محمد النني، عن سعادته بتلك العضوية، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قائلا: "كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة وادي دجلة لمنحي أنا وأسرتي العضوية الشرفية".

الاكثر قراءة