السبت 18 مايو 2024

«أولتراس أهلاوي» تهاجم مجلس إدارة النادي في بيان

14-5-2017 | 17:07

 

هاجمت رابطة أولتراس أهلاوي مجلس إدارة النادي بعد تعند في منح تذاكر للمشجعين في مباراة زاناكو الزامبي، وتعادل معه سلبيا؛ ليخسر أول نقطتين في مشواره بالمجموعة الرابعة لمنافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

 

وقالت الرابطة في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجاء نص البيان كالآتي:

نوهنا منذ 5 أيام عن وجود نية من إدارة الأهلي المعينة في إرضاء وزارة الداخلية بمحاولة إبعاد المجموعة والجمهور الحقيقي عن المدرجات، وذلك باستقطاب مجموعة معينة من الجماهير المأجورة المعروفة للجميع تحضر للمباريات في أتوبيسات خاصة وتذاكر مجانية وتذاكر هدية للمضاربة في السوق السوداء بضعف ثمنها أو أكثر وذلك مقابل تغيير عقلية الجمهور الحقيقي وتبديله بجمهور منتفع يخطب ود الداخلية.

 

إدارة الأهلي لا يهمها مصلحة الفريق فتناست دور الجماهير في المباريات الإفريقية، وتناست أيضا أنها ستلعب خارج مصر أمام جماهير تحيط الملعب من كل جنب، وفي المقابل بدلا من القيام بدورها في أن يلعب الأهلى في القاهرة مكانه الطبيعي وسط آلاف من جمهوره تتفنن الإدارة في إبعاد الجمهور بأن يلعب الأهلى في برج العرب بحضور ما لا يزيد على 2000 مشجع من جمهور الدرجة الثالثة.

 

والسؤال هنا كيف لادراة الأهلي بكل بجاحة أن تعلن أنها ستلعب البطولة العربية التي لا تمثل أي قيمة لأسباب غير رياضيه في وجود 50 ألف متفرج بينما ترضخ بوجود 3 ألاف متفرج فقط في مباريات أفريقيا البطولة الأهم في كل سنة.

 

نحن هنا لا نستجدي أحدا منهم فلم يكن مكان بالأمس لهؤلاء المأجورين ولا لافتتاهم ولن يجرأ احد منهم في الوقوف في أي مدرج به المجموعة. ولكننا نضع كل مسئول في قلبه ذرة احترام أمام مسئوليته في البحث عن مصلحة الفريق في بطوله أفريقيا البطولة الأكبر والحلم الأكبر لجميع الأهلاوية.

 

الاهلى مكانه في القاهرة وسط الآلاف من مشجعيه والجمهور مكانه في الدرجة التالته كما كان دائما وليس بشعارات تكتب على مدرجات خالية.

 

ستظل المجموعة متواجدة في مباريات الأهلي مهما كان العدد أو الظروف والتضييقات لأفراد المجموعة.

 

نحن نضع كل مسئول في إدارة الأهلي تحت مسئوليته الخاصة حتى يتحمل كل تبعاتها ولكم في الأمس برهان بعد التعادل والبداية الصعبة للفريق في بطولة أفريقيا..الاهلى يستحق أكثر من ذلك.

 

    الاكثر قراءة