الثلاثاء 28 مايو 2024

ضبط مخزن غير مرخص لتخزين مستحضرات التجميل بالغربية

ضبط مخزن غير مرخص لتخزين مستحضرات التجميل بالغربية

محافظات27-6-2021 | 18:08

شيرين لقوشة

شنت إدارة التفتيش الصيدلى، حملة مكبرة للتفتيش على الأماكن الغير مرخصة بالتعاون مع مديرية الصحة بالغربية، ومديرية التموين بالغربية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مخزن غير مرخص لبيع وتخزين مستحضرات التجميل والعبوات الفارغة بأحدى للقرى التابعة لدائرة مركز طنطا، كما تم ضبط بداخله كميات 11385 وحدة دواء مختلفة و10750عبوة فارغة بقيمة إجمالية للمضبوطات 670.000 ستمائه وسبعون الف جنيه تقريبا.

وتم تحريز المضبوطات والقبض على صاحب المخزن المذكور وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية .

وذلك بناءا على تعليمات دكتور خالد اصيل ودكتور منى شبل مدير التفتيش الصيدلى وبحصور مفتشى الصيدليات دكتور هيثم غرابه و دكتور ميار سالم و دكتور منير منير بالأستراك مع ياسر مراد مدير تموين بندر طنطا ومحمد الشيخ مفتش تموين بندر طنطا .

الجدير بالذكر أن إدارة التفتيش الصيدلى كانت قد تمكنت من ضبط أدوية مهربة وغير مسجلة بمحل غير مرخص لبيع وتخزين الأدوية بدائره قسم ثانى طنطا،  بعدد 53 صنف بكميات 5415 وحدة مختلفة الأنواع بقيمة 155.000 مائه وخمسه وخمسون الف جنيه فى حملة سابقة بالتعاون مع مديريات الصحة والتموين بالغربية.