السبت 8 يونيو 2024

ننشر صورة مدرب السباحة المقتول بالشيخ زايد

المدرب القتيل

الجريمة27-6-2021 | 19:40

تهاني الحمايدة

حصلت "دار الهلال" على صورة المجني عليه حسام السنوسي مدرب السباحة بالشيخ زايد، والذي لقي مصرعه على يد صديقه عامر حمدان بسبب الخلاف على دراجة بخارية، وكانت النيابة قد طلبت تحريات المباحث.

والبداية عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا يفيد بمقتل مدرب سباحة على يد صديقه داخل شقته بمدينة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين قتل مدرب سباحة لصديقه مدرب سباحة أيضا داخل شقة مستأجرة يقيمان بها، حيث طعنه بسكين، بسبب خلافات مالية بينهما على قيمة دراجة بخارية اشتراها أحدهما من الآخر.

وكشفت التحريات نشوب مشاجرة  بين مدرب السباحة وصديقة المدرب، داخل شقة مستأجرة بمنطة الشيخ زايد بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها بها عيوب، فقرر إعادتها له واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا من المطبخ وقام بطعنه طعنه نافذة بالصدر أدت إلى وفاته.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق آخر، دلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة فى واقعة غرق شقيقين بمياه النيل في مركز منشأة القناطر على عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من انتشال جثتي الشقيقين «يحيي ومريم» اللذين لقيا مصرعهما غرقا في مياه النيل بقرية كفر حجازي بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

البداية بتلقي المقدم إكرامي البطران رئيس وحدة المباحث بمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شقيقين بقرية كفر حجازي بدائرة المركز.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبعمل التحريات تبين أنه أثناء قيام "مريم ز ا" 13 سنة، بالنزول إلى مياه النيل هربا من حرارة الجو لقيت مصرعها غرقا، وأثناء محاولة شقيقها "يحيي" 22 سنة، النزول إلى المياه لإنقاذها لقي مصرعه غرقًا لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثتين وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.