الجمعة 10 مايو 2024

بإطلاقلة وردية ساحرة.. مايان السيد: «ليست وظيفتك أن تحبني» (صور)

مايان السيد

فن27-6-2021 | 23:46

حسام يونس

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد، جمهورها مجموعة صور لها، وهي ترتدي فستاناً باللون البمبي، واعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر كيرلي، وحقيبة باللون الأبيض، وقرطاً في الأذن.

ونشرت السيد الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " ليست وظيفتك أن تحبني ، إنها وظيفتي".

لاقت الصور تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "قمر أوي"، وقال آخر: " نحن نحبك"، وعلق ثالث: "الاسم مايا السيد المهنه: تدافع عن التحرش بجميع اشكاله وانواعه".

يذكر أن "السيد" شاركت مؤخراً في مسلسل "لعبة نيوتن"، وتم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول قرار حازم وهنا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

"لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، علي قاسم، محمد التاجي، شادية عبدالحميد، مجدي السباعي، وتأليف وإخراج تامر محسن.

كما شاركت  في مسلسل "هجمة مرتدة"، وتم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، "، وتدور أحداث العمل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

 

Dr.Radwa
Egypt Air