الأحد 12 مايو 2024

اللقاح طلب فشار.. أحمد جمال يغازل جمهوره على إنستجرام

أحمد جمال

فن27-6-2021 | 22:32

حسام يونس

شارك المطرب أحمد جمال، جمهوره صورة جديدة له، وظهر فيها وهو جالس أمام التلفاز يشاهد مباراة البرتغال وبلچيكا المقامة ضمن فعاليات كأس أمم أوروبا، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "اللقاح طلب فشار،البرتغال .. بلچيكا".

وسبق وأن خضع أحمد جمال لجلسة تلقي الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، والتي وثقها بفيديو شاركه عبر حسابه على "إنستجرام"، والذي ظهر من خلاله جالسًا وتقوم الطبيبة بوضع الإبرة بذراعه.

وعلق أحمد جمال علي الفيديو قائلا: "أخدنا الجرعة الأولي الحمد لله.. مبدئيا أنا فخور باللي شوفته في أرض المعارض الحقيقة التنظيم والتعامل وكل الإجراءات التي تمت بمنتهي الهدوء والسرعة".

وتابع: "بشكر كل الناس اللي استقبلوني سواء دكاترة أو تمريض او أمن أو عمال، حاجة تشرف فعلا.. مصر ياجماعة والله العظيم.. في مصر جديدة بتتبني بجد في كل القطاعات.. ربنا يحفظ بلدنا ويحميها".

في سياق متصل، طرح الفنان أحمد جمال مؤخرا أحدث أغنياته والتي تحمل عنوان "وقت مش مناسب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عبد السلام، وتعد تلك الأغنية هي السابعة من ألبومه الجديد، تنتمي للون الدرامي العاطفي، حيث يصرح فيها الحبيب عن مشاعره تجاه حبيبته، وينهي علاقة ارتباط لم تكن مناسبة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

 

Dr.Radwa
Egypt Air