الثلاثاء 21 مايو 2024

كوبا أمريكا..بارجواي تواجه الأوروجواي فجر الثلاثاء على صدارة المجموعة الثانية

مباراة باراجواي والأرجنتين

ملاعب الهلال28-6-2021 | 14:12

محمد عاطف

يلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره باراجواي في الثانية من فجر غداً الثلاثاء، على ملعب نيلتون سانتوس بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

 

يسعى منتخب باراجواي لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، مع انتظار تعثر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البوليفي اليوم.

 

بينما تريد أوروجواي تحقيق الفوز، للإنهاء دور المجموعات فى المركز الثاني، وتواجه ثالث المجموعة الأولي في دور الثمانية.

 

ويحتل الأرجنتين صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب باراجواي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتأتى تشيلي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما تحتل أوروجواي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وتتذيل بوليفيا الترتيب دون نقاط.

 

وفى المجموعة ذاتها، يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البوليفي فى الثانية من فجر غداً الثلاثاء، على ملعب بنتانال بمدينة كويابا البرازيلية.

 

كما انتهت منافسات دور المجموعات في المجموعة الأولي، واحتلت البرازيل الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما جاء بيرو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وتواجد منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخر المتأهلين عن المجموعة كان المنتخب الإكوادوري صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما ودعت فنزويلا كوبا أمريكا من دور المجموعات.

 

وتقام منافسات دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا يومي السبت والأحد المقبلين، وجاءت المواجهات كما يلى:

 

متصدر المجموعة الأولي ضد رابع المجموعة الثانية.

 

ثاني المجموعة الأولي ضد ثالث المجموعة الثانية.

 

متصدر المجموعة الثانية ضد رابع المجموعة الأولى.

 

ثاني المجموعة الثانية ضد ثالث المجموعة الأولى.