الإثنين 23 سبتمبر 2024

«داعشيات ظلاميات».. فنانة تهاجم المحجبات والجمهور يرد عليها (صور)

عفاف مصطفى

الهلال لايت28-6-2021 | 14:36

إيمان علي

أزمة جديدة تعرّضت لها الفنانة عفاف مصطفى، حيث واجهت خلال الساعات الماضية هجومًا شديدًا من الجمهور الذي اتهمها بإهانة الحجاب، وذلك بعد تعليق منها على أزمة الفتاة حبيبة طارق، التي تعرّضت للتنمر بسبب ارتداء فستان في جامعتها في طنطا.

وقالت عفاف مصطفى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" ادعم فتاة الفستان بطنطا .. سوف ارتدي الفستان من اليوم ولا للبنطلون بعد .. لن نترك الداعشيات الظلاميات تطمس هوية مصر الجميله بسيداتها الرائعات الجميلات الواعيات المثقفات"،

كما نشرت الفنانة صورة لوالدتها وشقيقتها بدون حجاب وقالت :" صورة المرحومه والدتي مع شقيقتي قبل ان تدخل الوهابيه وتطالب بتغطية الرؤوس وفرض قيود طمس الهويه المصريه من علي خريطة العالم"، كما أضافت في تعليق آخر :" واجدادك ووالدتك ووالدتي واقاربي من زمن قريب من 25 سنه لما كانو لا يضعون قطعة القماش علي شعرهم كانو وقتها بيكرهوا ربنا وكفره او مغيبين ؟؟ ...ثم فجأه وفي غفله من الزمن ظهر الدين علي ايديكم واختزلتوه في قطعة قماش واوهمتوا السيدات ان قطعت القماش دي صك دخول الجنه"، وذلك في تعليق على أحد المتابعين قال لها :" اللي يحب ربنا يتبع أوامر ويجتنب نواهيه".

وقالت إحدى المتابعات :" مع احترامي لكل اللي قولتيه دا قطعه الاقماش دي فرض وربنا اللي قايل عليها في كتابه الكريم وده اختيار حضرتك مش لبسه هتحسبي علي ده وانا لبسه هتاحسب برضو وهتحاسب علي لبسي كل واحد هتاحسب علي اختيارته ومش معني اني طلعت لقيت جديتي مش لبسه يبقي هي كانت صح ربنا يغفرلهم ويسامحهم ويحسابهم علي اختيارتهم برضو"..