الخميس 23 مايو 2024

الهجوم على موسيماني يدفع رضا عبد العال إلى تريند «جوجل»

رضا عبد العال

الهلال لايت28-6-2021 | 15:44

إيمان علي

زادت خلال الساعات الماضية، عمليات البحث عن اسم رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، ووصل إلى أكثر من ألفي عملية بحث عبر محرك جوجل، وذلك بعد تعليقه على الفوز الذي أحرزه النادي الأهلي على الترجي التونسي، والتي سجل فيها 3 أهداف في إياب نص نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال، بعد اللقاء، إنه كان يتوقع ظهور رد فعل قوي جدا من المارد الأحمر أثناء مباراة الترجي التي أقيمت يوم السبت، على أرضية الأهلي السلام، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بثلاثية نظيفة، حيث قال :"ماكنتش مبسوط من الأداء.. لو موسيماني كان سجل الأهداف الـ 3 قبل الطرد كنت أرفعله القبعة.. المفروض كان موسيماني يعمل شقلبظات، الترجي ما فيهوش لعيب يقلق والأهلي المفروض كان يستعرض”.

كما تابع :" الأهلي اعتاد على تحقيق البطولات والألقاب، سواء مع موسيماني أو غيره على مدار تاريخه الأهلي مع مدربه الحالي، لا يقدم الأداء المطلوب، ولا يدير المواجهات بالشكل الصحيح"، وواصل :" رغم أن الترجي لا يمتلك أنياب هجومية قوية، لكن موسيماني قرر أيضًا الاستمرار بنفس طريقة اللعب وتواجد 3 عناصر في الوسط، كان من الممكن أن يسجل الترجي في بداية الشوط الأول خلال لقاء الإياب، لأن موسيماني مدرب جبان ولا يمتلك الشجاعة الهجومية، ويفتقد أيضًا إلى الأفكار الفنية القوية".

وتمكن الأهلي، من الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 0/3، مساء السبت، خلال المباراة التي خاضها الفريقين على أرضية ملعب السلام، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز يصبح الأهلي متأهلا بشكل رسمي، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، مما يجعله يقوم بمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، لحسم اللقب بين الفريقين، على أرضية ستاد محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط، والتي من المقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل.