الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس بريزنتيشن يستقبل أحمد عثمان ويؤكد على الدعم القوي للإسماعيلي

منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن

ملاعب الهلال28-6-2021 | 16:11

لطفي السقعان

استقبل منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، أحمد عثمان عضو مجلس النواب، وتم التطرق خلال الجلسة إلى العديد من الأمور الخاصة بنادي الإسماعيلي و الشركة خلال الفترة المقبلة.

 

أثنى النبراوي، على زيارة النائب أحمد عثمان  ،شقيق رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان ، و العلاقات الطيبة والقوية التي تجمع الشركة و نادي الإسماعيلي الذى يعد أحد أقطاب الكرة المصرية ، مؤكدًا أن الشركة تقدر مثل هذه الزيارات من الشخصيات الكبيرة في مصر و الرياضة المصرية ، من نجل الراحل الكبير  عثمان أحمد عثمان.

 

أكد منتصر النبراوي أنه تم التباحث في العديد من الملفات الرياضية الخاصة بنادي الإسماعيلي ، و أن الشركة داعم للإسماعيلي وجميع الفرق الكبيرة التي لها تاريخ في الكرة المصرية .

 

وفى سياق متصل، صرح النائب أحمد عثمان، المكلف من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بإدارة ملف كرة القدم، إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه الفريق، منذ تولي إيهاب جلال وجهازه المسؤولية.

 

وقال في تصريحات إعلامية، إن نجاح ما يقدمه إيهاب جلال، يعود إلى انسجام اللاعبين مع الجهاز الفني، مما أسهم في تطور الأداء والنتائج.

 

وعن مصير إيهاب جلال من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم الحالي، أكد نائب الإسماعيلية، أن القرار يعود إلى مجلس الإدارة الجديد.