السبت 11 مايو 2024

أحمد التهامي: «هالتزم الصمت»

أحمد التهامي

فن28-6-2021 | 18:19

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان أحمد التهامي، جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه على منصة "إنستجرام" وهو يرتدي قميصا أبيض اللون منسدلة أزراره، وبنطال أسود، واضعًا نظارته الشمسية، وبارز على وجهه ابتسامة.

وعلق على الصورة قائلاً: "هلتزم الصمت بس مش هقدر أبطل ضحك.. صباح الخير علي كل القلوب اللي مليانة فرحة وسعادة وتفاؤل ويقين بالله".

يذكر أن "التهامي" شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسلين وهما: "فارس بلا جواز" للفنان مصطفى قمر، والذي دارت أحداثه حول شاب يبحث عن فتاة للزواج منها، بناء على وصية جده، الذي منع أن يأخذ حفيده نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه دون أن يتزوج، مما جعل الأحداث تنقلب راسًا على عقب.

"فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، وحمادة بركات، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وشارك" التهامي" في مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة الـ 15 حلقة، ودارت أحداثه حول شخص يدعى "مختار" الذي جسده الفنان علي ربيع، وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

مسلسل "أحسن أب" بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، وعماد رشاد، من تأليف أحمد محيي، إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Eltohamy _ أحمد التهامي (@ahmedeltohamyofficial)

 

 

 

 

 

 

 

.

Dr.Radwa
Egypt Air