الإثنين 10 يونيو 2024

القط الحزين الذى أبكى الملايين يعود للابتسام من جديد.. فيديو

القطة والفتاة

الهلال لايت 28-6-2021 | 19:28

ميادة عبد الناصر

نتصور جميعا أن الحزن والفرح مقتصر على الإنسان وأنه الكائن الوحيد القادر على امتلاك هذه المشاعر ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الحيوانات تتأثر وتبكى وتتألم وربما أكثر من كثير من البشر.

وفى مقطع فيديو حقق آلاف المشاهدات تحكى فتاة قصتها مع القطة التى أبكت الملايين عندما انتشرت صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث وجدها فى أحد الشوراع السيد بوريس ويلز وحاول الاعتناء بها ولكن دون جدوى فلم تستجب القطة الحزينة لمحاولاته  ويبدو أنها فقدت زويها مما جعلها تبكى ولا تنقطع عن البكاء حتى أن عينيها أصيبتا بتورم وبإلتهابات شديدة.

ولهذا، نشر صورها وطلب المساعدة وما كان من الكثيرون إلا أن قاموا بمحاولة مساعدته ولكن الفتاة صاحبة الفيديو طلبت  منه أن تقوم باخذ القطة  وتبنيها، وبالفعل بدأت فى العناية بها بشكل مختلف حتى أنها قامت بعمل عملية لها فى عينيها حتى تستطيع أن ترى بهم بشكل أفضل لانها كانت تبكى طوال الوقت.

وبعد فترة من الزمن استطاعت القطة الجميلة أن تبتسم مرة أخرى وتعود لحياتها وتلعب وتفرح وقد حققت الفتاه من وراء قصتها مع القطة شهرة واسعة وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا وأثنوا على ما قامت به وقدرتها على تحويل هذه القطة من كائن حزين لآخر سعيد ومحب للحياة بعد أن عوضتها عن الأسرة التى كانت تعيش معها وأصبحت هى أسرتها الجديدة.

لدرجة أن الفتاة تقول إنها لا تستطيع دخول الغرفة أو النوم دون وجودها بجانبها فهى لا تتركها أبدا ويعيشون معا أسعد اللحظات فهى لا تبكى أبدا فى الوقت الحالى، وحقق الفيديو آلاف المشاهدات وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.

الاكثر قراءة