الخميس 27 يونيو 2024

خسائر كبيرة فى موسكو بسبب عاصفة رعدية (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 28-6-2021 | 22:39

مى كامل

تعرضت العاصمة الروسية موسكو، اليوم، إلى عاصفة رعدية أدت للعديد من الخسائر، ورصد فيديو متداول على مواقع التواصل ، للخسائر الكبيرة التى تعرضت لها العاصمة الروسية.

وفى بداية الفيديو تظهر إحدى المواطنات وهى تقوم بتصوير العاصفة من نافذة منزلها، حيث تم رصدها بصوتها المخيف الذى ضرب أحد أعمدة الكهرباء ليسفر عنها انفجار أدى لحريق.
 

 

ثم مشهد آخر فى محطة المترو، والتى لم تسلم أيضا من العاصفة حيث تدمرت بشكل كبير، فقد ظهر فى الفيديو عدد من الركاب المنتظرين القطار الخاص بهم ليفاجئوا بحريق ناتج عن العاصفة.
صاحب العاصفة هطول الأمطار بكثافة ما أدى إلى غرق محطات المترو والسلالم المؤدية إليها، ففى المقطع يظهر أحد سلالم أنفاق المترو تنهمر فيها المياه بشكل غزير.
أيضا بعد المبانى تحت الإنشاء تضررت بشكل كبير وسقطت أجزاء متناثرة من البناء وأدواته، أيضا بعض الشركات يبين الفيديو تطاير بعض الاوراق فى الهواء.
كما سبب هطول الأمطار بشكل غزير أزمة مرورية حقيقة حيث تعطلت السيارات فى صفوف طويلة دون حراك بسبب غزارة المياه وارتفاعها عن سطح الارض لتصل إلى أبواب السيارات، والبعض الآخر وصل إلى السقف، مما جعل المرور يتعطل لعدة ساعات.
وقامت السلطات الروسية باتخاذ كافة الإجراءات لحماية مواطنيها، والتحرك بسرعة لشفط المياه وإصلاح ما تم تدميره، لعودة الأمور إلى طبيعتها فى أسرع وقت.