الخميس 26 سبتمبر 2024

إسعاد يونس تدعو لـ«دلال عبد العزيز».. اعرف التفاصيل

دلال عبد العزيز

فن28-6-2021 | 21:01

نورهان اسامة

شاركت الفنانة إسعاد يونس صورة جديدة عبر حسابها على "إنستجرام"، وتضمنت دعاء للفنانة دلال عبد العزيز.

 وجاء الدعاء كالتالي: "دلال عبد العزيز.. اللهم أني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبد العزيز وتمدها بالصحة والعافية".

وتابعت: "اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اشفي دلال عبد العزيز شفاءً لا يغادره سقما، عوضها خيرًا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجه، اللهم اشفها يا رب، اللهم اشفها يارب، اللهم اشفها يا رب، أنك على كل شيء قدير".

اسعاد يونس

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد كشفت عن آخر التطورات الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، حيث ذكرت في منشور لها عبر "إنستجرام": "أرجو الدعاء لأمي.. تعبانة.. يا رب"، وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد دخلت لغرفة العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا، فيما تعاني بالوقت الحالي من أعراض ما بعد الكورونا.

وأتت كلمات إيمي سمير غانم بعد تصريحات إلهام شاهين، والتي أكدت أن حالة النجمة دلال عبد العزيز مستقرة وأنها تحدثت معها بالزيارة الأخيرة لها.

وفي سياق متصل، تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بالوقت الحالي برنامج "صاحبة السعادة"، والذي يعرض عبر قناة DMC، يومي الإثنين والثلاثاء من كل إسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والذي تستضيف من خلاله عدد كبير من نجوم الوسط الفني والوسط الرياضي، إضافة إلى عدد من العقول الراقية صاحبة الاختراعات والتفكير المختلف.

وتشارك الفنانة إسعاد يونس في فيلم سينمائي جديد لا يزال تحت الإعداد تحت عنوان "قصة حياة 200 جنيه"، حيث من المقرر عرضه خلال السباق السينمائي لعام 2022، وهو من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.