الأربعاء 15 مايو 2024

أمين "حماة الوطن" مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى ثورة يونيو: علامة مضيئة وخالدة في تاريخنا

اللواء طارق نصير

برلمان29-6-2021 | 02:08

محمد حبيب

هنأ اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.

وقال نصير، إن ثورة 30 يونيو، نموذج فريد في تاريخ الثورات الشعبية التي أعلن فيها الشعب المصري إرادته الحرة فاستجابت له كل المؤسسات الوطنية في مشهد تاريخي سيظل علامة مضيئة وخالدة في تاريخنا الوطني

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن على أن ثورة يونيو، ستظل حية في ذاكرة كل الأجيال بما رسخته من مبادئ العزة والكرامة والوطنية حيث نجح الشعب مع جيشة العظيم وثار في وجه جماعات الشر بدافع وطني وإخلاص لتستعيد مصر مكانتها في حفظ أمن واستقرار المنطقة، مشيدا بالإنجازات التي حققتها القيادة السياسية خلال سبع سنوات في كافة  المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلاقات الخارجية حتى أصبحت مصر نموذجا ناجحا يشار إلية بالبنان في كافه المحافل الدولية.

واختتم اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن تهنئته قائلا : "كلنا خلفك يا فخامة الرئيس، فنحن أمة صنعت التاريخ وما زالت تصنعه بنفس العزم والإصرار.. حفظكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم".

Dr.Radwa
Egypt Air