الخميس 16 مايو 2024

بالصور.. توتنهام يودع ملعبه وايت هارت لين في حفل كبير

14-5-2017 | 19:16

ودع فريق توتنهام ملعبه الشهير وايت هارت لين اليوم الأحد عقب مباراته أمام مانشستر يونايتد، لينتقل لاستاد ويمبلي الدولي بداية من الموسم الجديد 2017 - 2018 قبل أن ينتقل لملعبه الجديد في عام 2018 - 2019.

ولم يكن الرحيل عن الاستاد العريق سهلاً حيث حاول مسئولوا النادي أن يودعو ملعبهم بطريقة لائقة، حيث نظم حفلاً كبيراً عقب المباراة بمشاركة لاعبون سابقون ومدربون وإداريون سابقون من النادي بجانب لاعبي الأكاديمية في رسالة منهم لربط الماضي بالحاضر والمستقبل حسبما جاء في موقع “ Kooreasury ” المعني باقتصاديات كرة القدم

وكان توتنهام قد أطلق قبل فترة شعار وداعية ملعبه وايت هارت لين الذي لعب عليه توتنهام للـ 118 سنة الماضية، وهو الشعار الذي سيظهر على القمصان الخاصة التي سيرتديها الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد.

وسيظهر فوق أسماء اللاعبين خلف ظهورهم كلمة النهاية في وايت هارت لين ومن الأمام تاريخ البداية والرحيل عن الملعب .
 
وسيقوم لاعبو توتنهام بعد المباراة بالتوقيع على هذه القمصان التذكارية وبيعها في مزاد خيري بالإضافة لقطع تذكارية من وايت هارت لين ليكون ريعها لجمعية “توتنهام تريبيوت ترست”.
 
ومن الجدير بالذكر أنه وبالإضافة للنقل التلفزيوني، سيقوم توتنهام ببث حفل وداعية ملعبه يوم الأحد على صفحته في فيسبوك عبر خدمة فيسبوك لايف إلى جميع أنحاء العالم.