الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل تموين الإسكندرية بقود حملة للتفتيش على المخابز بالعامرية

جانب من الحملات

محافظات29-6-2021 | 13:30

أحمد علي

قاد المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بالإسكندرية، حملة تموينية للتفتيش على المخابز البلدية بإدارة العامرية بمناطق زاوية عبد القادر و السفن أب و الكابلات و العامرية.

أسفرت الحملة عن تحرير مخالفات للمخابز المخالفة بعد رصد إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن و مخالفات عدم وجود لوحة بيانات لبعض المخابز حيث تم تحرير عدد 3 محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن محضرين إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات و محضر عدم وجود لوحة بيانات لأحد المخابز كما تم تحرير محضر عدم وجود سجل التفتيش لأحد المخابز و محضر توقف أحد المخابز عن العمل بدون إذن مسبق من التموين .

كما قام بالمرور و التفتيش على بعض البقالين التموينيين بتلك المناطق و التأكد من توافر السلع التموينية و خاصة السلع الأساسية و صرفها للمواطنين و التفتيش على صلاحيات السلع الغذائية و قوائم إعلان أسعار السلع التموينية كما قام بزيارة مكتب تموين العامرية و متابعة أعمال المكتب و متابعة تسليم البطاقات التموينية الجديدة و الحديث مع المواطنين و استطلاع آرائهم في الخدمات التي يقدمها المكتب و مدى سرعة الأداء في تقديم الخدمة.

و مدة استخراج البطاقات لأول مرة و بدل فاقد و بدل التالف حيث أبدى المواطنين برضاهم على سرعة الاستخراج و التسلم للبطاقات التموينية كما تم المرور على مستودع دقيق العامرية و متابعة أعماله.

و عمل جشن أوزان لشكاير الدقيق و التأكد من الأوزان القانونية و فى نهاية الحملة قام وكيل الوزارة بتوجيه الشكر لشعبة المخابز و القائمين عليها و لمخابز العامرية الملتزمة فى إنتاج رغيف الخبز البلدى المدعم المستفيد به المواطن السكندري.

 

Dr.Radwa
Egypt Air