الإثنين 20 مايو 2024

يسرا تنعى رجل الأعمال أنسي ساويرس

يسرا

فن29-6-2021 | 15:28

نورهان اسامة

قدمت الفنانة الكبيرة يسرا نعيها لرجل الأعمال أنسي ساويرس، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، وشاركت يسرا صورة الراحل عبر حسابها علي "إنستجرام".

 

وعلقت الفنانة يسرا علي الصورة، كاتبة: "فقدنا اليوم رمز من رموز رجال الأعمال العظيمة في مصر والوطن العربي، رجل صاحب قلب وعقل ورؤية عظيمة، كان أكثر الناس محب لوطنه.. خالص العزاء للسيدة يسرية لوزة والأبناء نجيب وسميح وناصف ساويرس، في وفاة والدهم رجل الأعمال السيد أنسي ساويرس.. تغمده الله برحمته وألهمهم جميع الصبر والسلوان.. خالد سليم/ يسرا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

في سياق متصل، تنتظر الفنانة يسرا عرض أحدث أفلامها في السينما، فيلم "شكوكو"، والمقرر طرحه خلال السباق الصيفي السينمائي للعام المقبل 2022، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، يسرا، حسين فهمي، محمد ثروت، ومن تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج محمد جمال العدل.

ويعد فيلم "شكوكو" هو العمل الثاني الذي يجمع بين الفنانة يسرا والمؤلف إبرهيم عيسي، والمخرج محمد العدل، وذلك بعد نجاح فيلم "صاحب المقام" الذي أصدر عام 2020، من بطولة ىسر ياسين، يسرا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عمر حسن، هالة فاخر.

وشاركت الفنانة يسرا خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعى وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل تدور أحداثه حول طبيبة التجميل "مريم" التى تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.