الأحد 16 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يعلن بدء تشغيل المطار بالتعاون مع الشركات السياحية

محافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات29-6-2021 | 18:13

دار الهلال

قال عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إنه سيتم تشغيل مطار بورسعيد بالتعاون مع إحدى الشركات السياحية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتنشيط رحلات السياحة الداخلية من المطار.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع عدد من ممثلي الشركات السياحية بمحافظات (بورسعيد - دمياط - الدقهلية - الإسماعيلية)؛ لبحث تفاصيل وإجراءات بدء تشغيل مطار بورسعيد بالتعاون مع إحدى الشركات السياحية.

وأضاف الغضبان أنه تم التعاون مع عدد من الشركات السياحية لتنشيط السياحة الداخلية بين بورسعيد ومدن (مرسى علم - شرم الشيخ - طابا) وبأسعار مناسبة للمواطنين؛ تماشيًا مع خطة المحافظة لوضع المحافظة على الخريطة السياحية لتصبح في مصاف المدن السياحية.

ووجه المحافظ شكره لوزيري الطيران والسياحة على جهودهما في دعم خطة المحافظة لتطوير القطاع السياحي وتنشيط رحلات السياحة الداخلية، مكلفًا بعمل جدول للخريطة السياحية في بورسعيد.. مهنئًا الشركات السياحية وأصحاب الفنادق لعودة الرواج السياحي ببورسعيد من خلال بدء تشغيل المطار.

من جهته..أوضح رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات السياحية تفاصيل الخدمات المقدمة بالشركة وسبل التعاون مع محافظة بورسعيد بمجال دعم رحلات السياحة الداخلية، مؤكدًا أن الشركة تعد من الشركات السياحية العالمية وتهدف لتقديم خدمة مميزة لأبناء بورسعيد وبأسعار مناسبة.