الإثنين 13 مايو 2024

نجلاء بدر تتمنى الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز

نجلاء بدر

فن30-6-2021 | 03:48

حسام يونس

شاركت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها صورة كتب بها دعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، متمنيه لها العافية والشفاء العاجل، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "آمين يارب".
وكتب في الصورة: "اللهم أني أسالك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي دلال عبدالعزيز، وتمدها بالصحة والعافية، اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقماً عوضها خيراً عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع اللهم اشفها يا رب، اللهم اشفها يا رب، اللهم اشفها يا رب، أنك على كل شيء قدير".
وسبق أن نعت نجلاء بدر، وزوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، الراحل أنسي ساويرس، والذى وافته المنية اليوم، عن عمر ٩١ عامًا، حيث نشرت  صورة له على حسابها الشخصي، معلقة: " فقدنا اليوم، رجل العزيمة والإرادة والعلم والعمل والحب والأب، رجل الأعمال المصري أنسي ساويرس".
وأضافت نجلاء بدر: "خالص العزاء للأسرة والأبناء، المهندس ناصف ساويرس، نجيب ساويرس، وسميح ساويرس، والسيد حرمه يسرية لوزة، وسائر الأحفاد، والعائلة والأصدقاء، وكافة الأبناء، العاملين في شركة أوراسكوم، وكل من أحبه ويدرك قيمته، محمد عفيفي ونجلاء بدر".
وشاركت "بدر" في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الماضي 2021، والعمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة  هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما تشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري، وتدور قصته حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش،دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

 

Dr.Radwa
Egypt Air