الأربعاء 15 مايو 2024

تمنحك المتعة والاسترخاء.. 5 ديكورات أنيقة للفراندا في الصيف

5 ديكورات انيقة للفرندا

سيدتي30-6-2021 | 11:24

ولاء نبيه

في ظل هذه الأجواء الحارة، دائما ما تكون الفراندا أو البلكونة هي الملاذ الذي نلجاء للحصول على التهوية والاستمتاع بنسمات الهواء خاصة مع حلول ساعات الليل، من اجل ذلك نقدم لك 5 أفكار لديكورات رائعة من شأنها ان تحول الفراندا الى ركن جذاب وانيق يحقق لك واسرتك القدر الأكبر من الاسترخاء والاستمتاع وذلك وفق ما نشره موقع " amazinginteriordesig".

إضاءة خافتة  

تحقق الإضاءة الخافتة في الفراندا جوًا رومانسيًا يمنحك المزيد من الاسترخاء، ومن أفضل الإضاءات في الفراند حبال النور واضواء الشموع حيث تشكل ديكور جذاب يمكنك من الحصول على فراند رائعة.

كراسي صغيرة

يمكنك الاستعانة باثنين من الكراسي المصممة من البامبو، او من البلاستيك على حسب ما تفضلين مع طاولة صغيرة وانيقة حتى تقضى اوقات مبهجة في البلكونة وانت تشعرين بالراحة، اما إذا كنتي تفضلين الجلوس العربي فيمكن احضار بعض الوسائد المريحة بالألوان الزاهية في البلكونة لعمل ديكور بسيط يوفر اليك أجواء أكثر جاذبية.

باقات من الزهور

تمنح الزهور النباتات جاذبية خاصة لأي مكان توضع فيه، ولكنها في الأماكن المفتوحة تكون أكثر جاذبية، ولكن احرصي إذا كانت بلكونة منزلك مساحتها ضيقة، فعليكِ تجنب أنواع النباتات التي تحتاج إلى أصيص كبير يُوضع في الأرض، لأنها ستأخذ مساحة كبيرة من الحركة في البلكونة بالإضافة لنموها أبطأ من غيرها، فكّري بدلًا منها في النباتات المعلقة في أصيص صغير مثل النعناع والريحان والياسمين والصبار الزهري.

أرجوحة

من الأفكار المبهجة لديكور الفراندا وضع أرجوحة مريحة للاسترخاء دون أن تشغل حيزا كبيرًا، مع تزيين الفرندا بسلم خشبي يوضع عليه أصيص للنباتات والزهور ينشر البهجة في المكان.

طاولة صغيرة

ويمكن كذلك الاستعانة بطاولة تضم مجموعة من المجلات والروايات لقضاء وقت مسل مع أجواء المساء الرائعة.

Dr.Radwa
Egypt Air