الجمعة 24 مايو 2024

تقارير سعودية: «حمد الله» باقٍ مع النصر الموسم المقبل

عبدالرزاق حمدالله

ملاعب الهلال30-6-2021 | 12:06

حسن محمود

ذكرت تقارير سعودية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النصر السعودي لن تفرط فى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولا توجد نية لدي إدارة الفريق فى الاستغناء عن اللاعب مستقبلاً.

وكشف صحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مستمر مع النصر في الموسم المقبل، كونه من الأسماء المهمة في خارطة الفريق مع زملائه الذين سيمثلون الأصفر العاصمي في المنافسات الرياضية المقبلة.

ويدخل المهاجم المغربي فى الفترة الحرة، في يناير المقبل، التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد آخر، في حين ينتهي عقده في يونيو 2022.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن جميع الأخبار التي ربطت خروج حمد الله من النصر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية غير صحيحة، ولا تمت للواقع بصلة، حيث سيتقدم المغربي قائمة النصر المشاركة في المنافسات الرياضية في الموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة : عبد الرزاق حمد الله لاعب مهم لدى البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب الفريق.

وفي السياق ذاته، كشفت الصحيفة وفقاً لمصادر بإدارة العالمي، عن أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ستفتح ملف تجديد عقد حمد الله في الفترة المقبلة قبل دخوله الفترة الحرة، إذ ترغب الإدارة الصفراء في بقاء اللاعب والاحتفاظ به في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن أعلن نادي النصر السعودي بداية الشهر الجاري التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر لتدعيم صفوف العالمي ابتداءاً من الموسم المقبل.

ووقعت إدارة نادي النصر مع اللاعب الكاميروني في صفقة انتقالٍ حر، بعقد يمتد 3 سنوات مقبلة.

وأحتل نادي النصر المركز السادس بالدورى السعودي المنقضي برصيد 46 من 30 مباراة خاضها بالدورى. 

وتوج الهلال ببطولة الدورى السعودي للمحترفين لهذا الموسم