الخميس 16 مايو 2024

«فيفرير» يوقع أول عقد احترافي مع وست هام الإنجليزي

جايدن فيفرير

ملاعب الهلال30-6-2021 | 12:38

حسن محمود

وقع الجناح الواعد جايدن فيفرير، على أول عقد احترافي له مع فريق وست هام يونايتد الأنجليزي، وفقاً لما ذكره الفريق فى بيان رسمي منذ قليل.

 وقال النادي الإنجليزي فى بيانه: تمت مكافأة نجم أكاديمية كرة القدم على موسمه القوي 2021/2020 بعقد مدته عام واحد ، مع خيار تمديد هذا لمدة عام إضافي.

ويأتي هذا الإعلان ليختتم موسمًا رائعًا للاعب البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي عاد بشكل  قوي من إصابة طويلة الأمد وخاض تسع مباريات في كل من الدوري الممتاز تحت 18 عامًا، والدوري الممتاز  خلال موسم 2020/21.

بالإضافة إلى تسجيله هدفه الأول لفريق تحت 23 عامًا ضد توتنهام في يناير ، سجل فيفرييه هدفين رائعين لفريقه تحت 18 عامًا ضد لوتون تاون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب ، تلاها من خلال القيادة والتسجيل لفريقه في الجولة الخامسة من الجولة الخامسة، فى الفوز العريض على نورويتش سيتي  بخماسية نظيفة. 

وقال فيفرييه لتلفزيون وست هام بعد توقيعه العقد الجديد: "أشعر بالفخر للتوقيع..فخور جدا. عندما كنت صغيراً ، كان هذا كل ما أردت القيام به: العمل من أجل أن أصبح لاعب كرة قدم محترف. 
وأضاف: أشعر أن هذه خطوة كبيرة في مسيرتي وأنا سعيد لأنني أتيحت لي هذه الفرصة.

وتابع: "جئت إلى هنا في البداية عندما كنت في السادسة من عمري ، أتدرب ليلة الجمعة ورأيت الكثير من الوجوه التي ما زلت أراها اليوم،  لقد كنت في وست هام طوال مسيرتي ، لذلك هذا كل ما أعرفه ، ومن الجيد أن أكمل رحلتي هنا.

وواصل: "لقد قدمت أكاديمية وست هام  الكثير من أجلي على مر السنين. لقد علموني القيم التي يمكنني أخذها في بقية حياتي وحياتي المهنية كلها ، لذلك أنا ممتن لهم فقط.

وأختتم: "الآن ، أنا متحمس لاستعادة لياقتي وآمل أن يكون موسمًا خالٍ من الإصابات. سآخذ كل يوم كما يأتي ولن أتطلع بعيدًا جدًا ، ولكن أيضًا سأعمل بجد للتأكد من أنني مستعد لإحداث تأثير عندما يُطلب مني ذلك.