الجمعة 3 مايو 2024

مدرب «سلة الزمالك» يكشف تطورات تجديد عقود «هودج» وأنس أسامة ومهاب ياسر

سلة الزمالك

ملاعب الهلال30-6-2021 | 13:25

حسن محمود

قال ياسر عبد الوهاب، المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، إن تاريخ النادى في كرة السلة كبير وعظيم.. وحققنا بطولتي إفريقيا والدوري مع الفريق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

وأضاف المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك عبر برنامج برنامج ( BE ONTime ) مع الإعلامي كريم خطاب، والذى يذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: أوجستي مدرب كبير وأعتقد أن كل مدربي السلة في مصر استفادوا منه.. وأجاد سياسة التدوير بين اللاعبين وهناك جلسة اليوم مع مجلس الإدارة لحسم التجديد.

وكشف ياسر عبد الوهاب يوضح موقف والتر هودج وأنس أسامة ومهاب ياسر من الاستمرار مع فريق السلة بالزمالك، قائلا: فيما يتعلق بموقف هودج، فأن هناك جلسة مع اللاعب والإدارة  لحسم تجديده للفريق وبنسبة كبيرة سيبقي فى الزمالك الموسم المقبل.

وأشار عبدالوهاب إلي أن أنس أسامة تلقي عروض للعب فى دورى السلة الإمريكي للمحترفين، ولكن لم يحسم موقفه حتى الآن، الللعب فى الـNBA فرصة كبيرة لأي لاعب والزمالك سيتأثر بخروج أنس بكل تأكيد.

وفيما يتعلق باللاعب مهاب ياسر، كشف مدرب الزمالك، عن أن مهاب سينتقل للدراسة بالولايات المتحدة الإمريكية وبالتالي سيلعب فى دورى الجامعات هناك الموسم المقبل.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك توج بلقب دوري السوبر للمرة الـ 15 فى تاريخه، بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري فى المباراة النهائية.

وحقق الزمالك فوزاً ثميناً على الاتحاد السكندري بنتيجة 84- 80 ، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضي  على صالة الدكتور حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر، فى خامس مباريات الدور النهائي من دوري السوبر ، بنظام Best of 5.

وتقام منافسات "البلاي أوف" في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وتمكن الزمالك من الفوز بثلاثة مباريات مقابل مباراتين للفريق السكندري.

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 ويكرر فوزه في الجولة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 74/69 لكنه خسر في الجولة الرابعة بنتيجة 81/79، وحسم الزمالك المواجهة الفاصلة اليوم بنتيجة 84- 80.

وعزز الزمالك رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري السوبر فى التاريخ، ويعتلي الزمالك قمة الترتيب برصيد 15 لقب، ويحتل الاتحاد السكندري مركز الوصافة بـ 13 لقب، بينما يتواجد الجزيرة فى المركز الثالث برصيد 10 ألقاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa