السبت 4 مايو 2024

خروج فيلم بيومي فؤاد الجديد من دور العرض.. لهذا السبب

بوستر فيلم الشنطة

فن30-6-2021 | 13:30

ميرنا عادل أديب

أعلن دور العرض السينمائي، مساء أمس، عن خروج فيلم "الشنطة" للفنان بيومي فؤاد، من دور العرض لضعف إيرداته اليومية، والتي وصلت إلى 144جنيه فقط منذ طرحه.

ويذكر أن، فيلم " الشنطة" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، تم تصوير بعض أجزائه بمدينة دبي، وأستكمل البعض الأخر في القاهرة، ودارت أحداثه حول تعرض أحد أبطال الفيلم إلي العديد من الأزمات، بسبب إمتلاكه لحقيبة، مما تجعل الأحداث تنقلب راسًا على عقب.

يعد فيلم "الشنطة" من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، وبطولة كل من: بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، الطفلة بيزي، وظهور خاص للنجم محمد لطفي، وهو من إنتاج شركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية.

وفي سياق متصل، شارك بيومي فؤاد،  بطولة فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي، الذي حقق نجاحًا باهرًا بدور العرض محققًا إيرادات كسرت حاجز المليون و500ألف جنيه.

وفيلم "ماما حامل" بطولة كل من:  ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الاتربى، شريف دسوقى، بدرية طلبة، سارة عبدالرحمن، هدى مجد، وسامي مغاورى، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

كما شارك "فؤاد" مؤخرًا في فيلم "أحمد نوتردام"، والذي دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول حدوث مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية "أحمد نوتردام"الذي جسد دوره الفنان رامز جلال، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل.

"أحمد نوتردام"  بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، وعلي ربيع، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

Dr.Randa
Dr.Radwa