الأحد 19 مايو 2024

يورو 2020..«بسيدين» يعود إلى أوكرانيا للفحص الطبي

أرتيم بسيدين

ملاعب الهلال30-6-2021 | 13:59

حسن محمود

أعلن منتخب أوكرانيا اليوم الأربعاء، أن المهاجم أرتيم بسيدين سيغيب حتى نهاية بطولة أوروبا "يورو 2020" بعد تعرضه لإصابة قوية بالركبة بعد التدخل القوي من السويدي ماركوس دانييلسون، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس لحساب دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية.

وتعرض دانييلسون للطرد بسبب التدخل ضد بسيدين خلال فوز أوكرانيا 2-1 على السويد في دور الـ16 أمس الثلاثاء.

وقال مساعد المدرب أولكسندر شوفكوفسكي: "إن بسيدين عاد إلى أوكرانيا للخضوع لفحوص"، وفقاً لما نقلته وكالة رويترز اليوم الأربعاء.

وكتب شوفكوفسكي على فيس بوك: "لن نتمكن من الاعتماد على أرتيم بسيدين بعد ذلك في المباريات المقبلة واضطر لترك الفريق والعودة لكييف للخضوع لفحوص شاملة".

ويذكر أن صعد المنتخب الأوكراني إلى دور الثمانية من بطولة يورو 2020، بعد الفوز بهدفين مقابل على هدف على نظيره السويدي  وذلك في المواجهة التي جمعت المنتخبين ضمن مواجهات دور الـ16 كأس الأمم الأوروبية، وأحرز أوليكساندر زينشينكو هدف أوكرانيا في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية سكنت شباك السويد، بينما تعادل إيميل فورسبيرج لمنتخب لاده في الدقيقة 42 لتصبح النتيجة 1/1.

ونجح دوفبيك في حسم اللقاء لصالح المنتخب الاوكراني بهدف قاتل في الدقيقة 120 من عمر المباراة، وتلعب أوكرانيا ضد إنجلترا بدور الثمانية في روما يوم السبت المقبل.