السبت 27 ابريل 2024

نبيل الحلفاوي: ثورة «30 يونيو» منعت سقوط مصر في جحيم التشرذم والضياع

نبيل الحلفاوي

فن30-6-2021 | 20:34

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، فى احتفالات الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، والتي مثلت نموذجا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، وأبرزت قدرة المصري على تجاوز المحن والتغلب على ما يتعرض له من تحديات.

وكتب "الحلفاوي" عبر حسابه على "تويتر": "تاريخ هبة الشعب المصري، لاستعادة هويته واستدعاء جيشه الوطني للحفاظ على مصر، والحيلولة دون سقوطها في جحيم التشرذم والضياع".

 واختتم تغريدته بتوجيه الشكر للجيش المصري، قائلاً: "تحية لجيشنا الذي لبى النداء، وتحية واجبة لحركة التمرد، والوعاء المعلن للإرادة الشعبية الممهد لثورة 30 يونيو".

يذكر أن نبيل الحلفاوي، شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول" للفنان طارق لطفي، الذي تناولت أحداثه ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي، مما قلب الأحداث راسًا على عقب.

وشارك بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، نخبة من نجوم الفن من بينهم: طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، وسامح السيد، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa