الخميس 2 مايو 2024

أحمد الشامى يحيى ذكرى 30 يونيو

أحمد الشامي

فن30-6-2021 | 19:51

أماني أسامة

أحيا الفنان أحمد الشامي ذكرى ثورة 30 بونيو بمشاركته لجمهوره عبر صفحته الرسمية علي موقع "فيسبوك" صورة قديمة تجمعه بأصدقائه خلال ثورة 30 يونيو، وعلق على الصورة قائلًا: "ذكريات ٦/٣٠".

وشارك عدد جميع من النجوم في ثورة 30 يونيو سواء بإعلان دعمهم للثورة أو بالنزول والمشاركة فيها بالميادين المختلفة، ومن بينهم محمد رمضان، الهام شاهين، يسرا، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، كريم عبد العزيز، احمد حلمي وغيرهم من النجوم.

وجدير بالذكر ان الفنان أحمد الشامي عضو بفريق واما، وشارك في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسلين، الأول مسلسل "كوفيد ٢٥" وقام بتجسيد دور الطبيب النفسي الذي يعالج "ياسين" يوسف الشريف، ويشاركه البطولة أحمد صلاح حسني، ايتن عامر، ادوارد، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، ايناس كامل، إلي جانب عدد كبير من النجوم ومن تأليف انجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك "الشامي" في رمضان الماضي بمسلسل "أحسن اب" الذي جسد به شخصية "رياض" وهو إحدي الأباء ، وتدور احداث المسلسل حول مسابقة لاختبار احسن اب وتقع العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث، "احسن اب" من بطولة علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد الشامي، حسام داغر، هالة فاخر، مصطفي بسيط، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، ومن إنتاج تامر مرسي.

بالإضافة إلي مشاركة "الشامي" كضيف شرف في مسلسل "كلة بالحب"، وتم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كله بالحب"، والذي تدور أحداثه حول قيام المحامي صبحي بتجنيد لفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا.

"كله بالحب" من بطولة  زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، وإخراج  عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو.

Dr.Randa
Dr.Radwa