الإثنين 17 يونيو 2024

رسميًا.. أبو قير للأسمدة يحصل علي خدمات مهاجم بني عبيد

محمد مجدي

ملاعب الهلال30-6-2021 | 17:39

أحمد كمون

حصل فريق أبو قير للأسمدة على خدمات محمد مجدي لاعب بني عبيد رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل.

وانضم اللاعب لصفوف أبو قير للأسمدة في صفقة انتقال حر لمدة خمس مواسم، وتم توقيع العقود في حضور اللواء عبد الجليل أمام مدير الكرة بنادي أبو قير للأسمدة وصبري سليم وكيل اللاعب.

محمد مجدي  صاحب الـ 22 عاما إضافة قوية لأبو قير حيث يمتلك سرعة ومهارة عالية ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

وظهر اللاعب بمستوى متميز خلال الموسم الحالي، مما دفع أحمد الكأس المدير الفني لأبو قير للمطالبة بضم اللاعب في أسرع وقت للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد.

وكان بني عبيد قد هبط لدوري القسم الثالث رسميا، ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل أبو قير المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

واقترب فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي من الصعود لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه بعدما تمكن من التربع على قمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بالفوز الذي حققه على فريق بيلا بهدفين دون رد في الجولة 29 مستغلا الهزيمة المفاجئة التي تعرض حرس الحدود أمام كفر الشيخ بهدف دون رد.

وتزداد فرص فاركو في الصعود للدوري الممتاز برغم تربعه على القمة برصيد 61 هدفًا متساويا في نفس رصيد النقاط مع حرس الحدود صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، ويحتاج فاركو للفوز في مباراته الأخيرة أمام بني عبيد دون النظر لنتيجة مباراة الحرس أمام دكرنس حيث أنه في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط يصعد فاركو مباشرة للممتاز بفارق الأهداف بعد تساوي الفريقين في المواجهات المباشرة، بعدما فاز فاركو على الحرس في الدور الأول 0/1، وفاز الحرس على فاركو في الدور الثاني  1/2، والهدف خارج الملعب لا يحتسب بهدفين طبقا للائحة اتحاد الكرة.