الخميس 6 يونيو 2024

بعد عقد قرانهما.. «المهدي» يكشف موعد زفافه على منة عرفة

محمود المهدي ومنة عرفة

فن30-6-2021 | 17:59

نورهان اسامة

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي عقد قرانه على منة عرفة، ونشر صورة يديهما خلال عقد القران، عبر حسابه على إنستجرام.

وعلق المهدي على الصورة: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم.. بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل الفرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

محمود المهدي ومنه عرفة

وكشف الفنان محمود المهدي، في وقت سابق، عن سبب عدم نشر خطيبته منة عرفة أي صورة تجمعهما من حفل خطبتهما، بعد إعلانها لذلك، موضحا أنه كان بناء على رغبته هو، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام" موضحا الأمر.

وقال من خلال الفيديو: "أنا اللي طلبت من منه ما تنزلش صورنا، ومحدش يعرف لأسباب منها إني كنت عايز أعلن بعد ما ينزل فيلمنا اسمه 666 والناس تعرفني الأول من خلاله، عشان ما يتقالش إني عرفت منه استغلال أو أي كلام من اللي بيتقال، أنا عرفت منه من أكتر من سنتين وقربنا أكتر وحتى الصور اللي نازلة قديمة وشكرا لكل حد باركلنا".

وفيلم "666" تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، والتي تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذي يجسده الفنان ماجد عبد العظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد في عمل السحر لحل اللغز الذي يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاو هذا الرقم المرعب.

والعمل من بطولة وفاء عامر، منة عرفة، عايدة غنيم، سامي مغاوري، خدوجة صبري، محمود المهدي، ماجد عبد العظيم، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبد القادر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة منة عرفة فيلم "شريط 6"، والذي أنتج عام 2020، من بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نانسي صلاح، طارق عبد العزيز، منه عرفة، وفاء عامر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.