الأربعاء 15 مايو 2024

بـ«بقرة وعودين برسيم».. محمد لطفي يكشف عن شخصيته في مسلسل «المماليك» (صور)

محمد لطفي

فن30-6-2021 | 21:08

نورهان اسامة

كشف الفنان محمد لطفي، اليوم الأربعاء، عن الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل المماليك.

وشارك "لطفي"، صورة من كواليس العمل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "الريس بدر.. قريبا.. مسلسل المماليك مع المخرج الواعد حازم فودة".

ومن المقرر عرض «المماليك» خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان، وينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة فيتكون من 60 حلقة.

محمد لطفي

والعمل من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، محمد لطفي، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف راشد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ويذكر أن الفنان محمد لطفي ينتظر بالوقت الحالي عرض أحدث أفلامه "العنكبوت"، من بطولة الفنان أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر الأعمال المعروضة للفنان محمد لطفي، فيلم "الشنطة"، من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دشوقي، محمد عبد العظيم، ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

وشارك الفنان محمد لطفي خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وتدور أحداث المسلسل في داخل أحد الأسانسيرات بالقاهرة في إطار من الدراما والتشويق.

والعمل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air