الجمعة 3 مايو 2024

بعد اعتذاره.. حسام حبيب يوجه رساله إلى والده: مقبلش كدا

حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب

فن30-6-2021 | 21:28

نورهان أسامة

وجه الفنان حسام حبيب رسالة إلى والده، ردا على اعتذار الأخير، عما بدر منه تجاه نجله وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تسريت صوتي.

وكتب حسام على حسابه عبر "إنستجرام"، موجها حديثه لوالده: "أنا مقبلش أبدًا إنك تقول علي نفسك عجوز خرف بحكم السن، لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي، برضه غصب عني بغير على أبويا مهما أذاني، ومهما عمل".

وأضاف: "لأنك عارف إني عمري ما همني رأي حد فيا، يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وسبق أن قدم حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، اعتذاره عن التسجيل الصوتي المسرب،  وشارك عبر حسابه علي "إنستجرام"، منشورا قال فيه: "أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي، ولا سني، ينقاد لألعاب السيدة نضال الأحمدية، وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر، دون موافقة الشخص، جريمة من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن".

وتابع: "بس أنا هشتكيكي في المحكمة، حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمري إلى الله، لإني تعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك، وتقعدي ست أشهر في الإعداد، أنتي بس قوليلي، وأي خدمة، وأي فضايح، وأخيرا أنا كل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس ليا، بسبب عجوز وخرف بحكم السن".

يذكر أن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أنكر صحة التسجيل صوتي المسرب المنسوب إليه، الذي يحكي من خلاله عما وصفه بخطة استيلاء ابنه على أموال زوجته، الفنانة شيرين عبد الوهاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa