الخميس 9 مايو 2024

في ذكرى 30 يونيو.. عبير صبري: السيسي زعيم أمين ومخلص وشجاع

عبير صبري

فن30-6-2021 | 23:49

حسام يونس

شاركت الفنانة عبير صبري، في الاحتفالات بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، التي مثلت نموذجا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، وأبرزت قدرة المصريين على تجاوز المحن والتغلب على ما يتعرضون له من تحديات.

ونشرت على حسابها عبر "إنستجرام"، عبير صورة للمتظاهرين، وهم يرفعون أعلام مصر، وعلقت قائلة: "ثورة 30 يونيو شعب عظيم، وخير أجناد الأرض".

وتابعت: "جيش قوي وزعيم أمين مُخلص شُجاع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يحفظه للمصريين ويحفظ مصر وأهلها وجيشها، ولسة إنجازات كبيرة وأمان واجتهاد في كل مكان في مصر، بفضل رئيس عظيم.. تحيا مصر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)


وعلى صعيد آخر، شاركت عبير صبري، في مسلسل "موسي"، إذ جسدت شخصية "صباح"، وتم عرض العمل في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "صبري" شاركت كضيفة شرف في مسلسل " إسعاف يونس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air