الثلاثاء 14 مايو 2024

حسين لبيب يكشف حقيقة عقد مصطفى محمد.. ورَدّ فرجانى ساسى.. وتجديد عقد بن شرقى

حسين لبيب

ملاعب الهلال1-7-2021 | 01:33

رامي بشاي

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء لتوضيح بعض الحقائق.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" النقاط التي تحدث عنها حسين لبيب قائلا: "يحق لي الترشح في انتخابات الزمالك، ولكن لا يشغلني هذا الأمر بقدر ما يشغلني خدمة النادي، أتواجد في نادي الزمالك منذ عام 1968 ولا أرى غيره، وحققت العديد من البطولات مع فريق اليد".

وتابع: "سنقيم حفل لكل فرق الصالات، وقرار إقامة حفل لفريق السلة بسبب سفر أوجستي وهودج، تفكيرنا في الوقت الحالي هو تقديم نادي الزمالك بأفضل صورة ممكنة هو أعظم نادي في الكون بالنسبة لي، حق نادي الزمالك علينا هو عودة النادي لمكانته الطبيعية التي تتمناها الجماهير".

وأضاف: "نتعامل مع ملف تجديد عقد أوجستي بوش المدير الفني لكرة السلة بكل جدية، واجتمعت به من أجل الحفاظ على خدماته، أوجستي طلب السفر لزيارة أسرته، واتفقت معه على العودة لمصر من أجل استكمال التفاوض لتجديد عقده، إدارة النادي تتمسك بإستمرار والتر هودج مع فريق السلة، وأنس أسامة مطلوب في الـNBA".

واستكمل: "قررنا إقامة حفل ذكرى 30 يونيو في نادي الزمالك، نادي الزمالك هو مؤسسة رياضية اجتماعية وطنية، نحن جزء من هذا الوطنية".

ومن ناحية ملف الكرة: "الزمالك ينتظر رد جالطا سراي قبل نهاية العام بشأن عقد مصطفى محمد، وإذا أراد تفعيل عقد الشراء عليه دفع 4 مليون يورو في شهر يوليو".

وتابع: "محامي نادي الزمالك تواصل مع محامي فرجاني ساسي، ومحامي اللاعب أكد أن ساسي يصر على عدم استكمال عقده مع الزمالك".

وأضاف: "سنتعامل مع ملف فرجاني ساسي بالشكل القانوني الذي يحافظ عن حقوق الزمالك، والنادي يمتلك قائمة على أعلى مستوى، وهناك بدائل لفرجاني ساسي، الفريق يلعب بدون فرجاني ساسي منذ شهر ونصف، ونقدم نتائج عظيمة لأن النادي لا يقف على لاعب".

وأكمل: "سنجتمع بالفرنسي باتريس كارتيرون لمناقشة احتياجاته وتنفيذ تعليماته بناءً على رغبته بالتشاور مع فاروق جعفر وحسين السيد، تجديد عقود اللاعبين من أهم أهداف اللجنة في الوقت الحالي بجانب التدعيمات التي يحتاجها المدير الفني".

وأضاف: "جلسنا مع أشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده، هو زملكاوي مثلنا ويريد الإستمرار مع النادي، ولكن تم إرجاء الحسم لوقت لاحق".

Dr.Radwa
Egypt Air