الأربعاء 29 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 1-7-2021.. كلمة الرئيس السيسي بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الحزب الشيوعي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحقيقات1-7-2021 | 13:31

إسراء خالد

تقدم بوابة "دار الهلال" موجزًا لآخر أخبار مصر اليوم الخميس 1/7/2021، إذ جاء بأخر أخبار اليوم، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الحزب الشيوعي، أن أزمة جائحة كورونا أثبتت أن التعاون بين الدول، والانسجام على مختلف المستويات عوامل مهمة لضمان استقرار، وسلامة المجتمع الدولي.

أخبار مصر اليوم

ومن بين أخبار مصر اليوم، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن أزمة جائحة كورونا أثبتت أن التعاون بين الدول، والانسجام على مختلف المستويات عوامل مهمة لضمان استقرار، وسلامة المجتمع الدولي.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الحزب الشيوعي، والتي وجهها للشعب الصيني، أنه يتعين بذل كافة الجهود من أجل العمل على تبادل الخبرات الناجحة، ودعم الإمكانيات الوطنية في مواجهة كافة التحديات التي تجدها الدول.

أخبار مصر الآن

ومن بين أخبار مصر الآن، إعلان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ظهور جميع نتائج الامتحانات بكليات التمريض والعلوم والطفولة المبكرة والليزر لكل المستويات ورفعها على المواقع الرسمية للكليات وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعة لامتحانات نهاية العام الدراسي.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، أعلن عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثاني ببعض الكليات بعد عملية التصحيح والرصد التى بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان، إذ ظهرت نتائج كلية الآثار منذ أيام بعد اعتمادها، وإعلانها على الموقع الإلكتروني للكلية.

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، الإقبال على جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الساعات الأولى من فتح أبوابه للجمهور، اليوم الخميس، بشكل ملحوظ من رواد المعرض في ظل الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية، حفاظا على السلامة العامة للزوار والعاملين.

وتوافد على ركن الفتوى عدد كبير من الزوار منذ بداية اليوم، إذ تلقى الرواد إجابات على الأسئلة الشرعية التي تدور في أذهانهم، والتي تتفق مع سماحة الدين الإسلامي، والمنهج الأزهري الوسطي.

آخر أخبار مصر حتى الآن

ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحزب الشيوعي الصيني قاد الصين إلى مصاف الدول المتقدمة، وأن الحزب نجح تحت قيادة الرئيس الصيني في تحقيق إنجازات مهمة.

أقرأ أيضًا:

«أولياء أمور مصر»: الأسرة هى الراعي الأول لصناعة الشخص المتنمر

تمكين المرأة بعد 30 يونيو.. برلمانيون: حظيت باهتمام خاص.. وتبوأت أعلى المناصب

العمالة المصرية بعد 30 يونيو.. برلمانيون: انعكست إيجابيًا على حياة العامل المصرى ووفرت له الأمان