الجمعة 28 يونيو 2024

"هو ده الانتماء والحب".. عماد متعب يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"

عماد متعب

الهلال لايت1-7-2021 | 15:18

علم الدين محمد

تصدّر اسم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عماد متعب، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد سؤال نشرته إحدى المواقع الرياضية بشأن اختيار اللاعبين الأفضل في المنتخب المصري، وهي الاختيارات التي انحسرت ما بين عماد متعب، حسام حسن، عمر ذكي، ميدو.

وخلال الهاشتاج، عبّر الجمهور عن محبتهم للاعب، حيث تذكر أحدهم مقولته الشهيرة "ملعبش في أي نادي بعد الأهلي عشان ميزعلش جمهور الأهلي"، حيث أضاف قائلا :"هو ده الانتماء والحب".

وكتب آخر "‏عماد متعب، عماد متعب، عماد متعب، عماد متعب. ربنا يشفيه يارب اما الباقى فهم أحبوا مصر ( أحبوا فعل ماضى) وكسبوا من وراء ذلك الملايين .. لكن اتضح انهم لايحبونها بقدر ما أحبها هذا اللاعب المحبوب إلى الآن الحب والانتماء لاحدود ولا نهاية له."

وأضاف ثالث :" انا زملكاوي لكني هتكلم على انجازاتهم واداءهم مع منتخب مصر فيكون بالتالي. حسام حسن صاحب افضل تاريخ مع منتخب مصر. ثم عماد متعب ثم عمرو زكي. اما ميدو فقصر في حق نفسه مع كل الاندية التي لعب لها ومع المنتخب".

والجدير بالذكر أنّ اللاعب قد نشر عبر حسابه "تويتر" أنه يشكر جمهوره وأصدقاءه ويطمئنهم على صحته وأنه بخير.

ويعتبر عماد متعب، أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، حيث يزخر سجلّه بسلسلة قاتلة من الأهداف التى أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى أو عندما احترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى، حيث أحرز 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

ومؤخرا، كشف عماد متعب عن أنه يعتزم السفر لأوروبا فى رحلة علاجية للإطمئنان على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وقال متعب فى تصريحات تليفزيونية: "عندما تستقر الأمور بالنسبة لكورونا سوف أغادر القاهرة متوجهًا لأوروبا لإجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحتى ، بإذن الله تكون الأمور بخير".