الأحد 22 سبتمبر 2024

عائلة "رونالدو" تشارك فى افتتاح أحد المنتجعات بشرم الشيخ

15-5-2017 | 00:42

 

تزور عائلة أسطورة كرة القدم العالمى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، مصر خلال الأيام المقبلة للمشاركة فى افتتاح أحد المنتجعات في شرم الشيخ " والذى يضم أكبر مدينة ألعاب مائية فى الشرق الأوسط .

تشارك أسرة رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى فى الافتتاح، والقيام بجولة سياحية بالقاهرة والغردقة وشرم الشيخ ، وقد منعت ظروف الدورى الإسبانى ودوري أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكى من الحضور مع أسرته.

وقال مالك المشروع السياحى وصاحب دعوة أسرة اللاعب -  ان والدة رونالدو وشقيقتيه أحداهما كاتيا أفيرو التى تعد من أشهر مطربات البرتغال رحبن بالحضور، والمشاركة فى الافتتاح سواء للعلاقة الأسرية التى تربطه بهن أو لرغبتهن الشديدة فى زيارة مصر .

وأضاف فى - بيان صحفى - أن المشروع السياحى الذى سيتم افتتاحه خلال الفترة الحالية فى ظل الأزمة الصعبة التى تواجها السياحة، مما يعد إصرارًا على إقامة هذه المشروعات لتكون بمثابةرسالة قوية للخارج قبل الداخل على الثقة فى الاستثمار بمصر وخاصة في مجال السياحة رغم كل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى أنها رسالة للسائحين والمستثمرين بجميع المجالات من جميع  أنحاء العالم بأن مصر آمنة وما تمر به من ظروف ماهى إلا مرحلة انتقالية ستنتهى سريعا .