الجمعة 3 مايو 2024

كيف أوقعت نضال الأحمدية والد حسام حبيب في شباك الباباراتزي؟

حسام حبيب ووالده وشيرين

فن1-7-2021 | 19:32

فوزية عبيد

شغلت المكالمة المسربة لوالد الفنان حسام حبيب الرأي العام خلال الأيام الماضية، بعد أن أشار إلى مخطط ابنه للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبدالوهاب، قبل أن ينفي حسام ادعاءات والده ويؤكد أنه يعيش حياة سعيدة مع شيرين.

وأعلن حسين حبيب والد «حسام»، في التسجيل، عن رغبته في أن يتزوج ابنه من أخرى ليحقق له حلم الإنجاب، وأشار إلى أن بيئة شيرين أقل في المستوى من ابنه، وهو ما جعل والدة «حسام» على خلاف دائم مع شيرين.

ومن جانبه، نشر حسام حبيب، تسريبًا للإعلامية نضال الأحمدية، تعترف فيه بترصدها لوالده على مدار 6 أشهر، لأنها كان لديها معلومات ولكن بدون دليل؛ فأرسلت إليه مذيعة للإيقاع به وتمكنت بالفعل من التسجيل له.

ودافعت «نضال» عن موقفها، خلال تصريحات تليفزيونية، بأن ما قامت به هو نوع من أنواع الباباراتزي.

وعلى مدار عامين؛ أثيرت شائعات عدة حول علاقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، وخلافاتهما المستمرة التي وصلت إلى حد طلب الأخيرة الطلاق بعد مشادة عنيفة دارت بينهما منذ نحو 10 أشهر، وأكدت مصادر لـ«دار الهلال» أن حسين حبيب كان المصدر الرئيسي للجدل حول علاقة الثنائي، بعد أن تواصل مع عدد من الصحفيين وأفصح لهم عن سوء علاقة حسام وشيرين.

وتستعرض "دار الهلال في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الباباراتزي:

ما هو الباباراتزي؟

الباباراتزي هو مصطلح ابتكره المخرج الإيطالي Fellini في فيلم La Dolce Vita بستينيات القرن الماضي، عن طريق دمج كلمتي “pappataci” أي ذبابة صغيرة و”ragazzi” الفتيان.

وتطور بعد ذلك ليصبح فتيان الباباراتزي، عبارة عن رجال يتسللون إلى الحياة الشخصية لكبار النجوم.

وينتشر الباباراتزي في الإعلام الغربي، مصورو ''الباباراتزي''، ويتم فيه التطفل على الحياة الخاصة للمشاهير خلف الحياة الخاصة للمشاهير ونشر أسرار جديدة لم تكشفها الأضواء·

أشهر حوادث الباباراتزي

البابارتزي يقتل الأميرة ديانا

تسبب مصورو الباباراتزي عام 1997 في وفاة الأميرة ديانا عندما حاول سائقها الهروب منهم لتصطدم السيارة بأحد أنفاق باريس.

ليلي آلان ومحضر عدم التعرض

استهدفت الصحافة الصفراء المغنية البريطانية ليلى آلان منذ ظهورها على الساحة الفنية حتى وصل الأمر إلى اصطدام سيارة مصور الباباراتزي بسيارتها خلال محاولته التقاط صورة لها، ما دفعها لتحرير محضر عدم تعرض للمصور.

 اقتحام غرفة شون بين

يمتلك الممثل والمخرج الأمريكي شو بين، تاريخًا طويلًا مع الباباراتزي؛ فمنذ ثمانينيات القرن الماضي، ويتعرض المخرج لاعتداءات من قبل مصورو الباباراتزي؛ انتهت باقتحام أحدهم لغرفة نومه واختبائه بها، وتمكن «بين» من الإمساك به وحاول إلقائه من الشرفة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa