السبت 15 يونيو 2024

ماذا قال جمهور الأهلي عن خطأ محمد الشناوي الكارثي أمام بيراميدز؟ (صور)

محمد الشناوي

الهلال لايت2-7-2021 | 13:36

إيمان علي

حرص جمهور الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على دعم حارس المرمى محمد الشناوي بعد ارتكابه لخطأ كارثي خلال لقاء نادي بيراميدز، تسبب في تعادل الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وواجه الأهلي نظيره بيراميدز على إستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من المسابقة المحلية، وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي في الدقيقة 48، وسجل الشحات لاعب الأحمر هدف التعادل في الدقيقة 50، وأضاف كهربا هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، فيما سجل تراوري لاعب بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 94.

 

كان بيراميدز سجل هدف التعادل عن طريق إريك تراوري في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، مستغلا الخطأ الفادح الذي وقع فيه محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

ومن جانبهم، دعمت جماهير القلعة الحمراء، الحارس من خلال إطلاق هاشتاجي " #ادعم_الشناوي"، و" #حارس_مصر_الاول "، واللذان تصدّرا المركزين الأول والثالث في قائمة الأكثر تداولًا على تويتر.

 

وقال أحد مستخدمي تويتر :"ركز يا شنو أنت وحش أفريقيا و منتخب مصر والأهلي.. أوعى تفقد تركيزك بكلام الإعلام.. أنت اقوى وقدها و جمهور الأهلي كله في ظهرك".

 

وأضاف آخر :"جمهور الأهلي في ضهرك.. أحسن حارس في العالم في نظرنا.. وبإذن الله ترفع أفريقيا قريب"، وعلّق ثالث :" قائد فريقنا.. حارس مصر الأول ..نثق بك".

 

وأضاف مستخدم آخر :" هتفضل أنت السد المنيع ليك رصيد كبير عندنا يا شناوي ركز اللي جاي أحسن"، وتابع غيره :" أعظم حارس في أفريقيا ومصر الشناوي وبس"، وقال ثالث :" ظل محمد الشناوي #حارس_مصر_الاول بدون منازع أو  تفكير.. الشناوي أخطأ إمبارح لكن كان له دور كبير ومؤثر في كل البطولات اللي فاز بها الأهلي في آخر ٣ سنوات .. ده بمناسبة حملات ومحاولات التقليل منه من إمبارح".