الجمعة 10 مايو 2024

بعد "شماتته في خطأ الشناوي".. جمهور الأهلي يهاجم رمضان صبحي (صور)

احتفال رمضان صبحي

الهلال لايت2-7-2021 | 13:29

إيمان علي

أثار رمضان صبحي، نجم بيراميدز، حالة من الجدل بين جمهور النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احتفل بشكل هستيري بتعادل فريقه مع "الفريق الأحمر" مساء الخميس، في ختام الجولة 27 للدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت فرحة رمضان صحبي بهدف التعادل لفريقه بطريقة هيسترية استفزت جماهير الأهلي واعتبروها "شماتة" خاصة وأنه من أنباء التتش، وما أشعل الجدل أكثر أن بيراميدز سجل هدف التعادل عن طريق إريك تراوري في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، مستغلا الخطأ الفادح الذي وقع فيه محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاجي " #ابن_النادي " و" #رمضان_صبحي "، ليتصدرا قمة قائمة الأكثر تداولا، وخلالهما عبّر النشطاء عن استيائهم من تصرف رمضان صبحي، في حين دافع عنه آخرون.

 

وقال أحد مستخدمي الموقع :" شوفتوا فرحة رمضان صبحى بهدف التعادل ابن النادي بقا جري ورمى نفسه على الأرض واتشقلب من الفرحه".

 

وأضاف آخر ساخرًا :" ابن النادي وهو في غاية الحزن بالهدف الثاني"، كما قال ثالث : "دي مش فرحة التعادل معانا دي فرحة تعطيلك في الدوري وإنك خسرت نقطتين ممكن يخسروك الدوري.. هتفضل أسوأ مثال عن ابن النادي.. هتفضل أسوأ من ارتدى فانلة الأهلي.. غلاوي وطماع وهتشوف ايام سودة بعد غلطك وطمعك #ادعم_الشناوي ".

 

وتابع آخر :"حرب غير شريفة من إعلام غير محايد على لاعب صغير السن وموهبة لا يختلف عليها اتنان و مع ذلك يؤدي بشكل جيد وبإصرار وعزيمة تستحق التحية.. برافو رمضان صبحي"، وقال غيره :" نكتة الموسم رمضان ندمان أنه ترك الأهلي وهناك بعض الأشخاص بيقبلوا إيد الساعاتي حتى يرضى على رمضان، والصورة دليل على الندم، قمة الفرح للاعب صغير السن كاد يتم تحطيمه من الإعلام والجمهور الهمجي من أجل أنه ترك المعبد وأسلم".

 

وواجه الأهلي نظيره بيراميدز على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من المسابقة المحلية، وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي في الدقيقة 48، وسجل الشحات لاعب الأحمر هدف التعادل في الدقيقه 50، وأضاف كهربا هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، فيما سجل تراوري لاعب بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 94.

 

Dr.Radwa
Egypt Air