الإثنين 20 مايو 2024

عز يشار: التأهل حلم تأخر كثيرا وهدفنا البقاء بالممتاز

عز الدين يشار

ملاعب الهلال2-7-2021 | 16:00

مصطفى هلش

أعرب عز الدين يشار رئيس مجلس إدارة نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز عن سعادته البالغة بعد تأهل الفريق التاريخي بقيادة فنية لمجدي عبد العاطي وقال " التأهل للدوري الممتاز حلم تأخر سبع سنوات كاملة، كل عام يفصلنا مباراة أو نقطتان عن التأهل ولا ننجح فجعلت الفرحة هذا الموسم لا تُوصف وكبيرة جدًا، واجهنا منافس قوي وشرس متمرس في اللعب بالدوري الممتاز، حرس الحدود من الفرق التي حققت إنجازات كبيرة بالفوز بكأسي مصر وسوبر محلي من قبل في فترته الذهبية مع العشري ".

وأضاف" صرفنا ٢٠ الف جنيه مكافأة مؤقتة لكل لاعب بالفريق بعد المباراة مباشرة، لحين تحديد مكافأة تليق بحجم الإنجاز الكبير الذي تحقق، هدفنا البقاء في الدوري الممتاز كخطوة أولى هذا هو الهدف القريب، لن نتكلم عن المنافسة بالدوري الآن فهذا سابق لأوانه، عبد العاطي وجهازه الفني افضل الأجهزة الفنية التي تعاملت معها، جهاز محترف بشكل كبير ويمتلك الجرأة في الملعب، سنتطرق للحديث عن تجديد العقد قريبًا ". 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في التأهل للمرة الأولى فى تاريخه للدوري المصرى الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره بني عبيد بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما عصر أمس بستاد الإسكندرية بإدارة تحكيمية الدولي محمد يوسف .

ومع نهاية اللقاء تحولت أرضية ستاد الإسكندرية الي كرنفال احتفالي بالتأهل التاريخى بحضور عز الدين يشار رئيس مجلس إدارة النادي، مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، عاطف حنفي مدير الكرة ليرافق الثلاثي لاعبيه على أنغام الموسيقى الشرقية والألعاب النارية لتعم فرحة كبري بالإسكندرية لعبور ممثل جديد للأندية السكندرية الي دوري الأضواء والشهرة.

ونجح فاركو في انتزاع صدارة المجموعة عقب تعثر حرس الحدود الوصيف في الجولة قبل الأخيرة بالهزيمة أمام كفر الشيخ بملعبه بالمكس ونجاحه بالفوز على بيلا خارج الديار .

ورفع فاركو رصيده من النقاط بعد الفوز على بني عبيد للنقطة ٦٤ بفارق الأهداف عن حرس الحدود الوصيف.