الأربعاء 26 يونيو 2024

دور العرض السينمائية تستعد لطرح أفلام جديدة الفترة المقبلة

بوستر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فن2-7-2021 | 18:19

حسام يونس

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال فيلمين جديدين الأسبوع المقبل، مع حلول موسم الصيف السينمائى.

والعملان سيتم طرحهما يوم الأربعاء المقبل، فى دور العرض السينمائية، هما "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، والفيلم الثانية هو "black widow" بطولة سكارليت جوهانسون.

وفي سياق متصل، تم مؤخراً طرح فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسني، وحلا شيحة، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، وتدور أحداث الفيلم، حول إصابة " حسن" الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لتنقلب الأحداث راسًا على عقب.

يشارك بطولة فيلم "مش أنا"، كل من: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، من تأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

أما عن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، فمن المقرر أن يتم طرحه تحديداً يوم 7 من الشهر الجاري، ومن المفترض أن تدور أحداثه حول العديد من التساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

بالإضافة إلي فيلم "black widow"، المقرر طرحة يوم 7 من الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار الأكشن، حول الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

"black widow" من بطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بوج، ديفيد هاربر، ريتشل وايز، وت فاجبينلي، راي وينستون، ويليام هارت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، ريان كيرا أرمسترونج، إيفر أندرسون، فيوليت ماكجرو، وتأليف  ديفيد هايتر، وإخراج كيت شورتلاند، وإنتاج آفي آراد، كيفين فيجي، استوديوهات مارفل.

الاكثر قراءة