الخميس 9 مايو 2024

كارتيرون يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة حازم إمام قبل مواجهة المحلة

حازم امام

ملاعب الهلال2-7-2021 | 18:41

رامي بشاي

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة تقريرا عن حالة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق.


وحرص كارتيرون خلال تدريبات الزمالك مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، على استطلاع رأي الجهاز الطبي قبل الموافقة على مشاركة إمام في التدريبات الجماعية.

وخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة، وينتظر المدير الفني للزمالك رأي الجهاز الطبي لتحديد إمكانية مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ونفى مسؤولو نادي الزمالك الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول لدار الهلال بأن كل الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي غير صحيحة بالمرة، وإن الونش وزيزو مستمران مع الفريق بشكل طبيعي .

وقد انتشرت بعض التقارير الصحفية عن موافقة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على رحيل الثنائي إلى الدوري السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

في سياق متصل تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء لتوضيح بعض الحقائق.
ويستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك النقاط التي تحدث عنها الكابتن حسين لبيب..
"يحق لي الترشح في انتخابات الزمالك .. لكن لا يشغلني هذا الأمر بقدر ما يشغلني خدمة النادي، أتواجد في نادي الزمالك منذ عام 1968 ولا أرى غيره .. وحققت العديد من البطولات مع فريق اليد".
"سنقيم حفل لكل فرق الصالات .. وقرار إقامة حفل لفريق السلة بسبب سفر أوجستي وهودج، تفكيرنا في الوقت الحالي هو تقديم نادي الزمالك بأفضل صورة ممكنة "هو أعظم نادي في الكون" بالنسبة لي، حق نادي الزمالك علينا هو عودة النادي لمكانته الطبيعية التي تتمناها الجماهير".
"نتعامل مع ملف تجديد عقد أوجستي بوش المدير الفني لكرة السلة بكل جدية .. واجتمعت به من أجل الحفاظ على خدماته، أوجستي طلب السفر لزيارة أسرته .. وأتفقت معه على العودة لمصر من أجل استكمال التفاوض لتجديد عقده، إدارة النادي تتمسك بإستمرار والتر هودج مع فريق السلة .. وأنس أسامة مطلوب في الـNBA".
"قررنا إقامة حفل ذكرى 30 يونيو في نادي الزمالك ، نادي الزمالك هو مؤسسة رياضية اجتماعية وطنية .. نحن جزء من هذا الوطنية".
ملف الكرة:-
"الزمالك ينتظر رد جالطا سراي قبل نهاية العام بشأن عقد مصطفى محمد .. وإذا أراد تفعيل عقد الشراء عليه دفع 4 مليون يورو في شهر يوليو".
"محامي نادي الزمالك تواصل مع محامي فرجاني ساسي .. ومحامي اللاعب أكد أن ساسي يصر على عدم استكمال عقده مع الزمالك".
"سنتعامل مع ملف فرجاني ساسي بالشكل القانوني الذي يحافظ عن حقوق نادي الزمالك، الزمالك يمتلك قائمة على أعلى مستوى .. وهناك بدائل لفرجاني ساسي، الفريق يلعب بدون فرجاني ساسي منذ شهر ونصف .. ونقدم نتائج عظيمة لأن النادي لا يقف على لاعب".
"سنجتمع بالفرنسي باتريس كارتيرون لمناقشة احتياجاته وتنفيذ تعليماته بناءاً على رغبته بالتشاور مع فاروق جعفر وحسين السيد، تجديد عقود اللاعبين من أهم أهداف اللجنة في الوقت الحالي بجانب التدعيمات التي يحتاجها المدير الفني".
"جلسنا مع أشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده .. "هو زملكاوي مثلنا ويريد الإستمرار مع النادي" ولكن تم ارجاء الحسم لوقت لاحق".

Dr.Radwa
Egypt Air