السبت 29 يونيو 2024

كارتيرون يطالب اللجنة المؤقتة بمهاجم أجنبي سوبر

كارتيرون

ملاعب الهلال2-7-2021 | 22:54

رامي بشاي

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اللجنة المكلفة بإدارة النادي بسرعة حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد.

وعلم دار الهلال بأن كارتيرون لن يكتفي بتواجد التونسي سيف الدين الجزيري في خط هجوم الأبيض، حيث طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم اجنبي سوبر لقيادة الفريق بالموسم المقبل.

وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين المحترفين للتعاقد مع واحد منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في سياق متصل نفى مسؤولو نادي الزمالك الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول لدار الهلال بأن كل الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي غير صحيحة بالمرة، وإن الونش وزيزو مستمران مع الفريق بشكل طبيعي .

وقد انتشرت بعض التقارير الصحفية عن موافقة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على رحيل الثنائي إلى الدوري السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بموعد التجمع في الرابعة مساء، على أن تبدأ التدريبات في الخامسة مساءً.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة.