الخميس 9 مايو 2024

رفع 90 طن قمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية ببنى سويف

جانب من الحملات

محافظات3-7-2021 | 11:11

شعبان طه

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، حملة بالتنسيق مع وحدة طب الملاريا لتعقيم ورش الناموس والبعوض بدائرة المركز للحد من انتشار الأوبئة.

وأسفرت الحملة عن رفع أكثر من 90 طن قمامة بمحيط المصالح الحكومية والمدارس والمستشفيات والأحياء الشعبية وبعض شوارع المدينة وجمع المخلفات المنزلية من مجلس قروي ننا وقاي والعواونة والنويرة وبراوة.

فضلاً عن تمهيد طرق" قاي معصرة نعسان وطريق "إهناسيا النويرة" وطريق إهناسيا العواونة وطريق العواونة منشأة الأمراء ومدخل منشأة الأمراء ".

كما قام قسم صيانة الكهرباء بالوحدة بصيانة كشافات الإنارة العامة بمناطق متفرقة من المدينة.

وتأتى هذه الحملات تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ضمن تواصل الوحدات المحلية لجهودها الميدانية والانضباطية بكافة شوارع المدن والمجالس القروية التابعة لتحقيق الانضباط، وإعادة المظهر الحضاري مع تكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الدولة في مختلف القطاعات، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء.

فيما يخص مواجهة كافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وحرم الطريق العام. وفى سياق آخر شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، فى وقت سابق،  حملة لمتابعة الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية والكافيهات والمقاهي والورش.. بناء علي قرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع كافية بكورنيش النيل يدار بدون ترخيص، وذلك في اطار تنفيذ تكليفات محافظ بني سويف.. وبإشراف اللواء وليد البيلي، رئيس مركز ومدينة بني سويف، لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية والكافيهات والمقاهي والورش بناء علي قرارات مجلس الوزراء.

وفى سياق متصل كان قسم صيانة الكهرباء بالوحدة قد قام بصيانة 40 كشافا للإنارة العامة بمناطق متفرقة من المدينة، إضافة إلى متابعة رصف طريق العواونة إدراسيا ومعاينة ترعة منشأة الأمراء.

Egypt Air