الخميس 16 مايو 2024

حفل نانسي في الرياض يتصدر «تريند جوجل»

نانسى عجرم

الهلال لايت3-7-2021 | 12:52

فاطمة جمال

تصدر البحث عن حفل الفنانة نانسى عجرم الذى ستحييه الجمعة القادمة 9 يوليو داخل المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض، عمليات البحث وتريند جوجل، وستقدم الفنانة في الحفل باقة من أجمل اغانيها المميزة التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد طرحت في الأيام الماضية كليب أغنيتها الجديد "حبك بيقوى"عبر قناتها على اليوتيوب وهو اول اغانى البومها الجديد"Nancy10" والأغنية من كلمات خالد تاج الدين ألحان هانى سعد وتوزيع هانى يعقوب.

وأيضا طرحت أغنية "جاية معاك" على الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلمات خالد تاج الدين الحان وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم .

وكانت هذه الأغنية بمثابة الاغنية الثانية التى تتشارك فيها مع الشاعر الغنائى خالد تاج الدين وجاءت بعد اغنية "حبك بيقوى"التي حققت نجاحا كبيرا.

يذكر أن الفنان محمد حماقى أحيا حفلًا في االسعودية مساء الجمعة 25 يونيو الماضي في جدة وقدم باقة من أشهر أغانية خلال مشواره الفنى .

وأشعل الفنان حماقى أولى ليالى الغنائية الصيفية فى جدة وذلك فى عودة الانشطة والاحتفالات فى السعودية مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية التامة ، وصعد حماقى على مسرح الحفل على انغام اغنيته الشهيرة "نفسى ابقى جنبه" وسط تفاعل جماهيرى كبير والتى تعالت اصواتهم اثناء وصلته الغنائية التى استمرت اكثر من ساعة ونصف قدم فيها المجموعة المفضله من أغانية لدى الجمهور وأبرزها" يا ستار، أجمل يوم،أحلى حاجة فيكي اي، م البداية ، ياللى زعلان، مابلاش.

كما قدم حماقى أثناء حفله اغنيات باللهجة الخليجية،  وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية "زين عماد" التي صعدت معه إلى المسرح وكان قد وعد الجمهور بتقديم دويتو معها.