الأربعاء 26 يونيو 2024

إصابة 11 شخصًا إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

حادث انقلاب سيارة بالمنيا

محافظات3-7-2021 | 13:12

مادونا شوقي

أصيب، اليوم السبت، 11 شخصًا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز ملوي، بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بين مركزي ملوي ودير مواس، أسفر الحادث عن إصابة 11 شخص ما بين كسور مضعفة وسحجات وكدمات و وارتجاج بالجمجمة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي. وشهد الطريق الصحراوي الغربي الأربعاء الماضي حادث انقلاب سيارة ربع نقل عند مدخل قرية تونا الجبل، وانتقلت سيارات الاسعاف إلى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وهما: شرقاوى ع ع 26 عاما عامل، صلاح ح م 20 سنة عاما، ومقيمان بتونا الجبل بملوى، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى العام، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية طبية في الوفاة.

وأصيب في الحادث 15 شخص، تراوحت الإصابات بين كدمات وسجحات وكسور، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوى العام لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالحادث، والتحفظ على السيارة وقائدها، وأخطرت النيابة للتحقيق والتصرف.

الاكثر قراءة