الإثنين 27 مايو 2024

رحمة حسن تثير فضول الجمهور بسؤالها: «تفتكروا إيه الكتاب الجديد»

رحمة حسن

فن3-7-2021 | 14:47

حسام يونس

حرصت الفنانة رحمة حسن، على مشاركة جمهورها أحدث نشاطاتها في القراءة، بالتزامن مع معرض القاهرة للكتاب، إذ نشرت صورة لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " تفتكروا ايه الكتاب الجديد .. انا بدات الكتاب اللي يقرا من بدري بصراحة ف قربت اخلصه .. هفتح الكومنتس علشان اعرف رايكم ايه ممكن يكون الكتاب . بالمناسبة رواية برضو و جديدة".

وفي سياق متصل، يعتبر معرض القاهرة للكتاب 2021، الحدث الثقافي الأهم الذي سيتم افتتاحه رسمياً غداً 30 يونيو وللجمهور في 1 يوليو، وتستمر فعاليات حتى 15يوليو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)

 

وتشارك "حسن" في فيلم "ريتسا" المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والتى تدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

ويذكر أن رحمة حسن، شاركت مؤخراً في فيلم"الرجل الأخطر"، والذي تم عرضة عام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عودة "عمر التهامي" سامح حسين بعد غياب دام 28 عام، من إيطاليا إلي مصر، إذ كان والده يمتلك عمارة مطلة على النيل باحثًا عن حقوقه المسلوبة من قبل مستأجري الشقق في هذه العمارة، ناهيك عن وجود بنك كائن في الدور اﻷرضي للعمارة، وحين يحاول عمر إقناع أصحاب البنك بمغادرة العمارة، رفضوا وحينئذ يقرر سرقة البنك.

وفيلم"الرجل الأخطر" من بطولة سامح حسين، إدوارد، أحمد حلاوة، سليمان عيد، لطفي لبيب، زينب عبدالوهاب، مارتينا عادل، صبري عبدالمنعم، محمد العشماوي، فاطمة عيد، هالة فاخر.