السبت 29 يونيو 2024

مروة العقربي للجمهور: الذكريات تدوم إلى الأبد

مروة العقربي

فن3-7-2021 | 22:13

حسام يونس

شاركت الفنانة التونسية مروة العقربي، جمهورها العديد من الصور، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ربما انتهت اللحظات لكن الذكريات تدوم إلى الأبد".

وعلى صعيد آخر، شاركت "العقربي" في مسلسل "سبع صبايا"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أب ورث من قريبته مبلغا كبيرا لكنها اشترطت شرطا غريبا أن لا يتصرف في الإرث إلا بعد تزويج بناته السبعة.

"سبع وصايا" من بطولة عبدالحميد قياس، توفيق البحري، نادرة لملوم، طارق بعلوش، حكيم بو مسعودي، سناء كشرود، مريم الدباغ، عزيزة بولبيار، ليتيسيا، نبيلة قويدر، وﺗﺄﻟﻴﻒ حاتم بلحاج، وﺇﺧﺮاﺝ: خلف الله الخلصي.

كما شاركت "العقربي" في الجزء الثاني من مسلسل " أولاد مفيد"، الذي تم عرضة عام 2016، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول دخول "الشريف" هشام رستم، في غيبوبة عقب إجراء جراحة، ويعرف "بيرم" نضال السعدي من ابنة "لطيفة" نادرة لملوم أن أحد أخوته هو ابن الشريف، ومفيدة ترفض زواج بيرم من حسناء مع توالي الأحداث.

"أولاد مفيد ج2" من بطولة وحيدة الدريدي، هشام رستم، نادرة لملوم، ياسين بن قمرة، مريم بن شعبان، نضال السعدي، نسيم زيادية، أحمد الأندلسي، مروة العقربي، سلمى المحجوبي، أسماء عثماني، نصيب البرهومي، وتأليف وإخراج سامي الفهري.

بالإضافة إلي مسلسل " صحبة غير درجين ج1" وتم عرضة عام 2016، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، أمير التليلي، طارق بعلوش، نعيمة الجاني، توفيق العايب، منى بن محمد، طلال الجلاصي، جهاد الشارني، سماح السنكري، أميمة بن حفصية، منال عبد القوي، وتأليف وإخراج حمزة المسعودي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Marwa Agrebi مروى (@marwa_agrebi_)

 

الاكثر قراءة