الثلاثاء 14 مايو 2024

الشرطة الأمريكية توقف 11 شخصا إثر مواجهة مع مجموعة مسلحة

شرطة بولاية ماساتشوستس

عرب وعالم3-7-2021 | 18:29

دار الهلال

أوقفت الشرطة بولاية ماساتشوستس الأمريكية 11 شخصا يشتبه في علاقتهم بمواجهة مع مجموعة مسلحة وجدت الشرطة بحوزتهم أسلحة ثقيلة ومعدات تكتيكية وكاميرات محمولة.

ونقلت قناة "سي إن إن" الأمريكية اليوم السبت عن السلطات قولها إن المشتبه بهم ربما ينتمون لمجموعة لا تعترف بها القوانين الأمريكية، مضيفة أن ذلك جاء في أعقاب مواجهة مع الشرطة وقعت في بلدة /ويكفيلد/ شمالي منطقة /بوسطن الكبرى/ بالولاية، كما أن سكان البلدة إلى جانب بلدة ريدينج اضطروا إلى اللجوء إلى مخابئ محصنة إثر المواجهة المسلحة.

وأوضحت القناة أن هذه الأحداث بدأت في وقت متأخر ليلة أمس الجمعة، حينما كانت الشرطة تجري دورية آنذاك بين بلدتي ويكفيلد وريدينج، وتوقفت أمام سيارتين إحداهما تزود الأخرى بالوقود وحولهما العديد من الأشخاص

وقد عثرت الشرطة بحوزتهم على أسلحة ومعدات تكتيكية وأزياء على النمط العسكري، وسترات تكتيكية وكاميرات يتم حملها على الجسم ومسدسات وغيرها.

وأشارت الشرطة إلى أنه بالتعامل مع هؤلاء الأفراد فر بعضهم نحو الغابات الموجودة بالمنطقة، فيما بقي آخرون بالمكان وشاركوا في المواجهة التي وقعت وانتهت بإلقاء القبض على 11 مشتبها به.

ومن غير المعروف - حتى الآن - الدوافع وراء أفعال تلك المجموعة، ولا تزال التحقيقات جارية بشأن هذا الصدد للوقوف على الأسباب والدوافع التي أدت إلى تلك الأحداث.

Dr.Radwa
Egypt Air